حفل تكريمي بلحج لأوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023

المدنية أونلاين/فوزي عدنان/خاص:

نظّم مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، الأربعاء، حفلاً تكريمياً لأوائل طلاب الثانوية العامة في مديريات المحافظة للعام الدراسي الماضي 2022-2023م.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة قائد اللواء 17مشاة كلمة بارك فيها الطلاب المكرمين، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدراء إداراتها في المديريات، وللكوادر التعليمية، منوهاً في كلمته "انه رغم كل الصعوبات والإضرابات، إلّا أن التعليم في المحافظة استمر وحقق نجاحات. 

وطالب تركي في كلمته الطلاب المكرمين مواصلة تعليمهم الجامعي وأن البلاد بحاجة الى كوادر مؤهلة وقادرة على التنمية من مهندسين واطباء وغيرها من التخصصات، شاكراً في ختام كلمته كل الحاضرين والشركة الوطنية للاسمنت على دعمها لهذا الحفل. 

كما ألقى الدكتور عبدالغني الشوذبي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التوجيه والمناهج كلمة نقل في مستهلها تحيات معالي وزير التربية والتعليم طارق العكبري وتهانيه للطلاب المكرمين، مشيداً بما حققته المحافظة في قطاع التعليم، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح. 

من جهته الأستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رحّب في كلمة بالمناسبة بقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلا باللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة والحاضرين جميعا، معرباً عن اعتزازه بأبناءه وبناته المكرمين مقدماً لهم التهاني والتبريكات بهذه النتائج الطيبة والمشرفة.

وتطرق بجّاش في كلمته الى النجاحات التي حققها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في أكثر من 40 مشروعا بالتعاون مع المنظمات والسلطة المحلية بالمحافظة. 

واختتم كلمته بتوجيه خالص شكره لمعالي وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق العكبري وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديري ادارات التربية والتعليم بالمحافظة ولكل الداعمين والمساهمين في تنظيم هذا الحفل التكريمي وعلى رأسهم الشركة الوطنية للاسمنت. 

فيما عبّرت كلمة الطلاب المكرمين التي ألقتها الطالبة سارة عبدالرقيب محمد الحاصلة على المركز الأول القسم العلمي في مديرية الحوطة، عن فخرها واعتزازها بما حققوه من مراكز متقدمة ونتائج مشرفة، شاكرة كل من كان له الفضل في الحصول على هذه النتيجة الطيبة من آبائهم وامهاتهم وكل الكوادر التعليمية في مدارسهم. 

كما أُلقيت كلمة عن الشركة الوطنية للاسمنت راعية الحفل.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل وعددهم 30 طالبا وطالبة بدروع وشهادات تقديرية بينهم الطفل عبدالله محمد أحمد الحاصل على المرتبة الأولى عالمياً في الحساب الذهني. كما تم تكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات الداعمة للحفل. 

حضر الحفل وضاح الحالمي رئيس القيادة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة ومدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات وعدد من المسؤولين.