رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهئنة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

المدنية أونلاين/

رفع رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال رئيس مجلس الشورى "بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن زملائي في هيئة رئاسة مجلس الشورى وأعضائه، أتقدم إليكم، بأزكى التهاني وأطيب التبريكات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، ونبارك تحركاتكم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في بلادنا، وندعم جهودكم لتوفير الأمن والأمان، والاستقرار والخدمات، وعودة الحياة إلى مجراها الطبيعي، أنتم رئيسًا ونواب أهلًا لهذه المسؤولية، والأمل معقودًا عليكم، والتوفيق إن شاء الله في مسعاكم".

وأضاف بن دغر "إننا في مجلس الشورى نؤكد من جديد دعمنا للمجلس القيادي الرئاسي الذي تتبوؤن منه ركز الرئاسة والصدارة، وتتحملون المسؤولية على عاتقكم في ظروف غاية في الصعوبة والتعقيد، والدماء والدمار، والحاجة الملحة إلى سلام عادل ومشرف وفقًا لمرجعياته الثلاث المتوافق عليها، بعد إنقلاب دموي، عنصري، سلالي، قوض وحدة الوطن والمجتمع".

وحيا رئيس مجلس النواب، ابطال الجيش الوطني الذي خاض ويخوض معركة استعادة الدولة، والحفاظ على وطن مايو، والدفاع عن النظام الجمهوري الذي يتعرض اليوم لمخاطر كبيرة، محيياً الشهداء الأبرار، الذين رووا بدمائهم الزكية تربة اليمن الغالي، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.