بفضل من الله ثم تفاعل الخيرين..

الطفل "أمجد الحنشي" يغادر عدن إلى القاهرة لتلقي العلاج

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

غادر اليوم الأحد، الطفل أمجد الحنشي من مطار عدن الدولي صوب العاصمة المصرية القاهرة لإجراء عملية إستئصال ورم غدة الوجه الذي ظل يعاني منه لفترة طويلة.

حيث تظافرت جهود الخيرين متكفلة بمصروفات سفره ثلاث تذاكر سفر ذهاب وإياب للطفل ومرافقيه إضافةً لمبلغ (30 ألف ريال سعودي) مصروفات إقامة وعلاج، جاء ذلك إستجابةً للنداء الذي أطلقه مركز (أبين) الإعلامي منذ نحو (20) يوماً ودعوته للخيرين لمؤازرة أسرة الطفل الفقيرة التي وقفت عاجزة أمام مرض طفلها "أمجد" ذو العامين. 

بدوره تقدم والد الطفل أمجد الحنشي بجزيل شكره وامتنانه لمن وصفهم "بذوي الأيادي البيضاء" الذين سخرهم الله لإنقاذ طفله، سائلا ً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم. 

كما شكر والد الطفل أمجد مركز (أبين) الإعلامي، مثمناً ًالجهود الطيبة التي بذلها المركز عبر ندائاته للخيرين وحرصه على إتمام إجراءات السفر في أسرع وقت. مضيفاً "لولا تلك الجهود لما كان اليوم أمجد في طريقه لتلقي العلاج في الخارج". 

بدوره تقدم نائب رئيس مركز ( أبين ) الإعلامي/ نظير كندح بعظيم شكره وامتنانه لكل من تفاعل مع حالة الطفل "أمجد الحنشي" وأسهم في تقديم العون له ولأسرته، شاكراً مذيعة الأخبار في قناة "العربية/الحدث" السعودية الزميلة د.أسماء راجح التي تبنت دعوة مركز (أبين) الإعلامي لمساعدة الطفل أمجد على منصات التواصل الإجتماعي.

كما لفت كندح في الوقت ذاته إلى الجهود المثمرة التي بذلها الناشطين في المجال الإنساني وعلى رأسهم مدير مستوصف "صبر" التخصصي بلحج د.أمين الربيعي ومدير إعلام مديرية سرار بأبين أ.راشد النسري والشيخ/ منيف اللحجي والناشط الشبابي/ محمد الشدادي والناشط الشبابي/ فادي الحيف، مقدراً للروح الإنسانية التي لاتزال حية لدى الكثير من أبناء الوطن.

رافق الطفل أمجد في رحلة علاجه كل من والدته وخاله، فتمنياتنا القلبية الخالصة له بالشفاء والعودة الحميدة له ومرافقيه.