الزبيدي يوجه الحكومة بالتمكين لصندوق الرعاية كمؤسسة وطنية

المدنية أونلاين/

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، اليوم الأربعاء وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، ومجلس إدارة صندوق الرعاية الإجتماعية برئاسة الأستاذة نجلاء الصيّاد المدير التنفيذي للصندوق.

واطّلع الزُبيدي خلال اللقاء على سير العمل في صندوق الرعاية الإجتماعية، والصعوبات التي تعترض سير العمل فيه والجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لتفعيل عمل الصندوق واستعادة مقراته في عموم المحافظات، وتوسيع نطاق عمله وتمكينه من تنفيذ المشاريع المُناط به.

وفي اللقاء وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي الحكومة، بالعمل مع الشركاء الدوليين لتمكين صندوق الرعاية الاجتماعية من القيام بدوره في نطاق اختصاصه وفي مقدمة ذلك إعادة مشروع الحوالات النقدية الطارئة الممول من منظمة "اليونيسف" إلى الصندوق، باعتباره الجهة المختصة بتنفيذه.

من جهته أعرب الدكتور محمد الزعوري عن شكره وامتنانه لكل الجهود الكبيرة التي يبذلها نائب رئيس مجلس القيادة عيدروس الزبيدي في سبيل النهوض بمؤسسات الدولة وتفعيل نشاطها لخدمة المواطنين، مثمنا دوره في دعم صندوق الرعاية لإستعادة نشاطه كمؤسسة وطنية رائدة في خدمة ملايين المواطنين من الفيئات الأشد فقراً.