افتتاح الغرفة الحسية لذوي الاحتياجات الخاصة بتربية لحج

المدنية أونلاين/خاص:

افتتح مدير  عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج أ.فهمي بجاش، ومعه رئيس شعبة المشاريع المهندس هود بغازي ورئيس شعبة المناهج والتوجية أ. عبد الحكيم جبران، الأحد، الغرفة الحسية بمدرسة التربية الشاملة والتي تم تمويلها من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمبلغ مليون ومئة الف ريال.

واستمع مدير مكتب التربية بالمحافظة ومرافقيه من إدارة الغرفة الى شرح حول أهمية ودور الغرفة في تحسين المستوى الإدراكي للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ولفت الأستاذ فهمي، أن الغرفة الحسية ستلعب دوراً كبيراً في الإرتقاء بمستوى الطلاب مستقبلا وبما يسهم في إدماجهم في المجتمع.

مؤكداً وقوف مكتب التربية مع إدارة المدرسة من أجل تسهيل مهامها للإضطلاع بدورها ورفدها ببعض الاحتياجات اللازمة.

من جانبها أوضحت مديرة مدرسة التربية الشاملة نسرين الحبيشي، أن الغرفة تعد الأولى على مستوى محافظة لحج، مقدمةً شكرها  لمدير مكتب التربية بلحج أ. فهمي بجاش لإهتمامه الكبير ووقوفه الى جانب فئة ذوي الإحتياجات الخاصة.

وقالت أن الغرفةمجهزة ببعض الأدوات والمواد الخاصة التي تستثير حواس الطلاب الذين يعانون من مشكلات حسية ومشكلات في الإبصار واللمس.

حضر الإفتتاح مدير إدارة التربية الشاملة وليد الهاروني ومدير إدارة التربية بالحوطة عبدالله شمل، ونائبه رأفت كرد ومسؤولة قسم تعليم الفتاة بتربية الحوطة عبير الحبيشي.