شبوة: مسؤول أمني يكشف عن قيادات أمنية متضررة من حملة إخلاء المباني الحكومية

المدنية أونلاين/خاص:

قال مسؤول أمني بمحافظة شبوة أن هناك من تضرر من قرار اللجنة الأمنية بالمحافظة والذي قضى بإخراج كل المحتلين للمباني والمكاتب الحكومية وسط مدينة عتق مركز المحافظة.

وأضاف المصدر أن أحد المتضررين من هذا القرار هو اركان قوات الأمن الخاص السابق المدعو عبدالله عوض عبدالله حيدرة المرزقي والذي يحتل والده المبنى القديم للاستخبارات العسكرية الواقع جوار سور مستشفى عتق بعد تسهيل المذكور له ذلك.

ولفت المصدر أن أبوبكر عوض مدير الشئون المالية بصندوق النظافة وشقيق المدعو عبدالله قام باحتلال سكن موظفي المالية المجاور لمبنى الاستخبارات في وقت سابق ويحتل أحد المباني التابع لأحد الجمعيات الخيرية بجوار منزل قائد المحور.

ونوه المصدر بعد تورط اسرة المدعو عبدالله عوض المرزقي واشقائه في قضايا البسط على مقار ومباني حكومية وتضررهم من حملة اخلاء استعادة مباني الدولة، يحاولون الانتقام من السلطة بإثارة حملة إعلامية والدعوة إلى اعتصامات لأفراد القوات الخاصة بحجة مطالب حقوقية مستغل تلك المطالب لاثارة الفوضى في محاولة منه لعرقلة تنفيذ قرار اللجنة الأمنية باخلاء المباني الحكومية والذي لارجعة عنه واكشف المسئول الأمني عن التوجه لفتح ملفات في النيابة العامة لمحتلي المباني الحكومية لينالوا جزاهم العادل في تعطيل تلك المؤسسات من أداء مهامها جراء احتلال مقارها من الخارجين عن النظام والقانون.