خسارة مريرة للمنتخب المصري أمام الأوروجواي .. وهذا ما قاله أبو تريكة بعد المباراة

المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

 

وقع المنتخب المصري في فخ الخسارة بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعته بمنتخب الأوروغواي، ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم التي تنظمها روسيا.  وقدم المنتخب المصري مباراة قوية أمام نظيره الأوروغوياني، واستطاع الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، رغم الفرص الخطيرة التي للويس سواريز مهاجم أوروغواي.

ولم يلعب محمد صلاح مع منتخب بلاده ضد الأوروغواي، حيث فضل كوبر عدم إشراكه بعد ان عاد من الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا بين ناديه ليفربول وريال مدريد.

وعاد المنتخب المصري للمشاركة في المونديال، بعد غياب طويل دام 28 عامًا، منذ مونديال 1990 في إيطاليا. يشار إلى أن أول مباراة بين المنتخب الروسي والمنتخب السعودي ضمن منافسات المجموعة، انتهت بفوز الدب الروسي على الأخضر بخماسية نظيفة محتلا صدارة المجموعة بـ3 نقاط. ومن ناحيته قال اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر السابق، محمج أبو تريكة، إن المنتخب المصري قدم مجهودا كبير وروح عظيمة خلال المبارة.

وأضاف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خسارة مؤلمة ولكن مباراة وانتهت". وتابع موجها حديثه للاعبي المنتخب المصري: "نفكر الآن في المباراة القادمة يا رجال.. منتخب مصر مشرف لم تقصروا استمروا نحن معكم".   مجهود كبير ورح عظيمة خسارة مؤلمة ولكن مباراة وانتهت نفكر الان في المباراة القادمة يا رجال ..منتخب مصر مشرف لم تقصروا استمروا نحن معكم — محمد أبوتريكة (@trikaofficial) ?? يونيو ????