التلال يشكر وزير الشباب" نايف البكري" ويقدر مواقف مدير المكتب "نعمان شاهر"

المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

قدمت إدارة نادي التلال الرياضي ، شكرها الجزيل لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، لدوره المستمر في تذليل كثر من الصعوبات ، والتي كان آخرها ملامسة روح فقيد النادي الكبير صالح عميري ، وتقديم الدعم لاقامة بطولة الوفاء لمشواره الطويل برفقة أنشطة الرياضة في عدن.
وقال نائب رئيس النادي عبدالكريم عبدالله في تصريح صحفي ، بأن مواقف الوزير المنتمي الى الجميع ، تفوق أي وصف او سكة شكر او تعبير ، لانها اصبحت سمة لا تغيب عن الرياضة في عدن في شتى الاتجاهات ، مع الاندية وقياداتها ونجومها والاتحادات .. لهذا فأننا انطلاقا من أخلاق التلال وبأسم كل منتسبيه ، نرفع ايات الشكر للووزير للتعاطي الجاد مع قضايا التلال ، معبرين له عن امتنان حقيقي يحتفظ به الجميع ، لمواقف الجباره التي يقدم لها صنوف شخصيته المرافقة لكل الأحداث.
وعلى نفس الصياغ ، قال نائب رئيس نادي التلال : أن هناك دور مهم لا يغيب وكان ملازما للتلال وأوضاعه المزرية ، يمثلها المهندس نعمان شاهر ، الذي اثبت خلال فترة وجيزة أنه خير سلف لخير خلف ، في قيادة مكتب الشباب والرياضة في عدن.. فالرجل لا يغيب ولا يمل في متابعة قضايا نادينا وتقديم كل ما يستطيع ان يمر عبره صوب انشطة النادي ، ولعل دوره المهم في اخراج بطولة العميري الى النور خلال الأيام القادمة ، من الأمور التي تجعلنا نتفآخر بأن لدينا قيمة كبيرة تقود العمل الرياضي في عدن بفهم ووعي وحرص ومتابعة ، من واقع شخصية هي في الأصل مضمون رياضي وقيادي عرفه الجميع.