أمين عام مجلس الحراك الثوري في لحج يرفض اختياره في قائمة المجلس الانتقالي بالمحافظة

المدنية أون لاين_خاص

اعلن القبطان البحري، شفيع احمد عبدالله الحريري،الأمين العام للمجلس الحراك الثوري بمحافظة لحج عن رفضه المطلق وضع اسمه ضمن الاسماء التي تم اختيارها لقيادة محافظة لحج.

 

وقال إن القيادة لم تقم بدورها الصحيح باختيار صفوة المجتمع من ابناء محافظة لحج من الكوادر المتعلمة والمؤهلة ومناضلي الحراك الجنوبي ولكن للاسف تم اختيار اسماء من قبل قيادة المحافظة عن طريق المحاباة و التملق الشخصي والوساطة.

 

واضاف القبطان الحريري: ما أزعجني وأزعج الأغلبية من ابناء المحافظة سوء الاختيار ولم اجد في كشوفات الاسماء إلا القليل من رفاق النضال القدامى وهل يعقل ان يتم تهميشهم باسماء لم نعرفها حتى الان. وأكد الأمين العام للمجلس الثوري للحراك الجنوبي بمحافظة لحج ان رفضه وضع اسمه ضمن الاسماء التي طرحت لا يعني انه ضد المجلس الانتقالي ولكنه يأتي من الحرص والمسؤولية الوطنية للجنوب والقيادة التي فرضتها لاستعادة وطننا الحبيب.

 

وطالب الحريري من قيادة المجلس الانتقالي ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي و الدكتور ناصر الخبجي، ان تقف امام هذه المهزله وتراجع الاسماء و ان تصحح الخطأ الفادح الذي يضر بالجنوب الذي اقدمت عليه قيادة محافظة لحج و نحن على ثقة ويقين انكم خير من يرد اعتبار ابناء محافظة لحج الشرفاء و المناضلين المؤهلين للمسؤلية وهم من صفوة الجنوب ليس على مستوى لحج فقط .