الرئيس هادي: الانتصارات النوعية في البيضاء تهدف إلى تحريرها بالكامل

المدنية أونلاين_متابعات

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بأن العمليات العسكرية والانتصارات النوعية في محافظة البيضاء تهدف إلى تحريرها بالكامل.

 

جاء ذلك خلال إجراءه، اليوم، اتصالين هاتفيين بمحافظ البيضاء صالح الرصاص، وقائد كتيبة النخبة العميد صالح عبدربه المنصوري، بحسب وكالة سبأ الرسمية ورصد "الأحرار نت".

 

ونقلت الوكالة بأن الرئيس هادي شدد على ضرورة مواصلة العمليات العسكرية والانتصارات النوعية الهادفة الى تحرير محافظة البيضاء وباقي محافظات الجمهورية من المليشيا الحوثية الإيرانية وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة واجتثاثها من جذورها لينعم الوطن والشعب اليمني بالامن والاستقرار والطمأنينة.

 

كما اطلع رئيس الجمهورية على سير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات بمحافظة البيضاء في ضوء الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية..مشيداً بتلك الانتصارات التي تحققت.

 

وأكد فخامته تقديم الدعم والاسناد لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أجل تحقيق الانتصارات على المليشيا والدفاع عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة أبناء الشعب اليمني من الانتهاكات والاعمال الاجرامية التي ترتكبها المليشيا بحق الشعب وممتلكاته.

 

وأشار الى أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومعهم الشرفاء من أبناء الوطن تمكنوا وخلال فترة قصيرة من تحرير عدد من المواقع التي كانت تسيطر عليها المليشيا الانقلابية والتي كان آخرها تحرير محافظة شبوة بالكامل والبدء في تحرير أجزاء من محافظة البيضاء..مؤكداً أن مثل هذه العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة صنعاء وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

 

وأكد محافظ البيضاء وقائد كتيبة النخبة ان معنويات الأبطال مرتفعة ويحققون انتصارات كبيرة على المليشيا الانقلابية التي أصبحت تتقهقر وتتراجع في مختلف المواقع..معبرين عن شكرهما للجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس من خلال تواصله الدائم والاطلاع على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.