مؤسسة الصالح تدشن توزيع المساعدات الرمضانية للأسر المحتاجة بالمهرة

المدنية أونلاين/خاص:

دشن الوكيل المساعد لمحافظة المهرة الأستاذ حسين المسعدي، مشروع توزيع عدد 1000 مساعدة مالية بمدينة الغيضة، توزعها "مؤسسة الصالح"، على الأسر المتعففة والأكثر احتياجاً بالمديرية.

وخلال التدشين أكد الوكيل المسعدي على أهمية توزيع هذه المساعدات المالية على الأسرة المحتاجة خصوصاً في شهر رمضان المبارك وقبل حلول عيد الفطر، مستبشراً بعودة "مؤسسة الصالح" لإستئناف مشاريعها الخيرية في محافظة المهرة، هذه المؤسسة الرائدة في المشاريع المستدامة في ربوع اليمن، مشيداً بالجهود التي تبذلها في مساعدة الأسر المتعففة والأشد إحتياجا في مدينة الغيضة.

من جانبه وجه نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم، جزيل الشكر والامتنان "لمؤسسة الصالح"، مشيراً إلى إن هذا المشروع يأتي امتداداً للعمل الإنساني والتنموي الذي تقدمه "مؤسسة الصالح" لمساعدة مثل هذه الشريحة من المجتمع بمدينة الغيضة، والذي يعزز قيم الخير والعطاء وروح التكافل في المجتمع ويعمل على زرع الإبتسامة للأسر المحتاجة.

وأكدت منسقة مؤسسة الصالح في المحافظة الأستاذة محل الزين محمد جمعان، أن هذا المشروع يأتي ضمن عودة إستئناف مشاريع المؤسسة في المحافظة، بعد أن توقفت مشاريعها في الفترة الماضية بسبب ظروف الحرب.