أهالي ومشايخ المسيمير بلحج يثمنون الجهود الإنسانية لدرع الوطن

المدنية أونلاين/خاص:

عبر الشيخ محمد علي الجابري، شيخ قبيلة الجابري، عن خالص شكره وتقديره لقائد ألوية "درع الوطن"، العميد بشير المضربي، على دعمه السخي لأبناء منطقة جول مدرم بمديرية المسيمير.

وأشاد الشيخ الجابري في كلمته بكرم قائد ألوية "درع الوطن"، ووصف عطاياه بأنها "لمسة كريمة من أصحاب الأيادي البيضاء". 

وأضاف أن "القافلة الغذائية التي قدمتها قوات "درع الوطن" أدخلت البهجة والسرور على قلوب الفقراء والمساكين والأيتام في الشهر المبارك".

وشكر الجابري كل من أسهم، على نحو مباشر أو غير مباشر، في دعم وإنجاح توزيع القافلة الغذائية التي لمس أثرها جميع أبناء مركز جول مدرم خاصة وبعض مراكز مديرية المسيمير.

وتابع الجابري: "مساندة قوات درع الوطن ومواقفها الإنسانية تجسد معاني التكافل الاجتماعي، وتعزز قيم التراحم والتآخي بين أبناء المجتمع".

في السياق ذاته، عبر أبناء منطقة جول مدرم عن امتنانهم وتقديرهم لقائد ألوية "درع الوطن" على دعمه السخي، مؤكدين أن هذه القافلة خففت من معاناتهم.

وكان الفريق الإغاثي في "درع الوطن" قد سير قافلة غذائية لدعم أهالي المسيمير، خاصة والبلاد تمر بمنعرج شائك على المستوى الاقتصادي والمعيشي، كما سيرت قوافل غذائية في مناطق مختلفة من البلاد.

تأتي هذه البادرة الإنسانية من قائد ألوية "درع الوطن" لتؤكد أهمية التكافل الاجتماعي ودعم المحتاجين، وتعزز من قيم الخير والعطاء ومواقف قوات "الدرع" تجاه الناس.