للعام الخامس على التوالي.. أبناء قرية الخديرة بمديرية لودر يقيمون إفطاراً جماعياً بخط المملاح بعدن

المدنية أونلاين/خاص:

أقام أبناء قرية الخديرة بمديرية لودر مساء اليوم السبت العشرين من رمضان إفطاراً جماعياً كتقليد سنوي يلتقي فيه أهالي الخديرة الساكنين بمدينة عدن، لمناقشة قضايا وهموم المنطقة.

وشهد خط المملاح بمديرية خور مكسر مساء السبت توافد أبناء الخديرة من مناطق عدن المختلفة لحضور اللقاء الرمضاني الكبير الذي ينظمه الأهالي للعام الخامس على التوالي، وسط أجواء إيمانية مفعمة بروح الأخوّة والمحبة والأُلفة، تجسيداً للقيم المتوارثة عن الآباء والأجداد والتي ترسخت في الوعي الجمعي لأبناء المنطقة.

وتحدث خلال الأُمسية التي أعقبت صلاة العشاء عدداً من الشخصيات الإجتماعية بكلمات دعت لمزيد من التلاحم وتعزيز أواصر الأخوة وإشاعة روح التعاون بين أبناء المنطقة، ومتابعة القضايا المتعلقة بالخدمات والمشاريع لدى السلطات المحلية بالمديرية، والمحافظة.

وأكد الشيخ فهمي جوّاس أهمية متابعة مشروع المياه المتوقف منذ فترة زمنية طويلة، لافتاً الى المعاناة التي لحقت بأبناء الخديرة بسبب الجفاف وتوقف المشروع الذي كان يغذي المنطقة. 

كما دعا الجميع للتكاتف من أجل تخفيف المعاناة عن الأهالي الذين يواجهون ظروف إقتصادية صعبة في ظل الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب الحرب المستمرة منذ تسع سنوات.