وكيل قطاع الرعاية يلتقي مدير إدارة الشؤون الإجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي

المدنية أونلاين/خاص:

التقى وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الإجتماعية صالح محمود أبوسهيل، مساء أمس بالقاهره وعلى هامش مشاركته في الإجتماع التمهيدي لكبار المسؤولين تمهيداً لإنطلاق أعمال الدورة 43 لمجلس وزراء الشؤون الإجتماعية العرب، الدكتور صالح محمد الغفوري مدير إدارة الشؤون الإجتماعية في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الإجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي (الأمانة العامة).

وخلال اللقاء قدّم الوكيل أبو سهيل شرحاً عن الأعمال التي انجزتها الوزارة خلال العام 2023م، وأهمها الخطة الاستراتيجية لكبار السن والمقرّة من مجلس الوزراء، وقاموس لغة الإشارة لذوي الإحتياجات الخاصة، وسلّمه نُسخ منها.

 من جانبه أكد الدكتور صالح الغفورى دعم مجلس التعاون الخليجي لمسيرة عمل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في العاصمة عدن، داعياً المنظمات والمؤسسات العربية إلى تعزيز الشراكة من أجل تنفيذ مشاريع الوزارة وبما يحقّق التنمية المستدامة وخاصة في المحافظات الجنوبية والمناطق المحررة.

حضر الإجتماع الأستاذه مُنيا العزّاني مديرة إدارة المشاريع الخاصة في الإدارة العامة للدفاع الإجتماعي، قطاع الرعاية الاجتماعية بديوان عام الوزارة.