إحباط محاولتي تسلل لميليشيات الحوثي في تعز

المدنية أونلاين/خاص:

أعلنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، مساء الإثنين، إحباط محاولتي تسلل لميليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، في محافظة تعز.

وبحسب "الإعلام العسكري" بمحور تعز، فإن قوات الجيش الوطني أحبطت محاولتي تسلل لميليشيات الحوثي الإرهابية في منطقتي الصفا شمال شرق المدينة ووادي صالة شرقا.

ويوم الأحد، أحبطت قوات الجيش الوطني، مسنودة بالمقاومة الشعبية، محاولة تسلل لميليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، شرق مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وبحسب "الإعلام العسكري"، فإن قوات الجيش استهدفت مجموعة من عناصر الميليشيات كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع الجيش في الجبهة الشرقية للمدينة بالقرب من تبة "لوزم"، تكبدت خلالها الميليشيات خسائر مادية وعدد من القتلى والجرحى في صفوفها.

ويوم السبت، استهدفت قوات الجيش الوطني مصادر نيران لميليشيات الحوثي الإرهابية شمالي تعز وتوقع خسائر بشرية ومادية في صفوفها، وذلك عقب استهدافها مواقع للجيش ومنازل المواطنين.

وتواصل ميليشيات الحوثي الإرهابية تصعيدها الخطير في المحافظة المحاصرة منذ تسعة أعوام، رغم الجهود الأممية للتهدئة والوصول إلى اتفاق لوقف شامل لإطلاق النار والمضي قدماً نحو إيجاد حل مستدام للنزاع.