الوزير الزعوري يطّلع على سير العمل بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن

المدنية أونلاين/خاص:

قام معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين صباح اليوم بزيارة تفقدية للصندوق بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة اطلع الوزير الزعوري على سير العمل في الصندوق، حيث قدّم المدير التنفيذي للصندوق الدكتورة نجوى محمد فضل ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والمختصين شرحاً عن سير العمل في الصندوق وطبيعة الخدمات التي يقدّمها لذوي الإعاقة والتحديات التي تعترض أدائهم وكيفية ايجاد الحلول المناسبة لها.

وأكد الوزير الزعوري على أهمية ومكانة الصندوق وما يقدمه من رعاية صحية وإجتماعية لذوي الإحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن والمحافظات الأخرى، مشدداً على بذل مزيداً من الجهد والعمل من أجل تقديم خدمة أفضل لذوي الإعاقة الذين يمثلون شريحة واسعة ومهمة في المجتمع.

كما أكد الوزير الزعوري على أهمية توثيق وأرشفة الأعمال الإدارية وإنشاء قاعدة بيانات رقمية تتضمن أنشطة الصندوق، يمكن الاستفادة منها في المستقبل، مشيداً بالدور المتميز للمدير التنفيذي الدكتورة نجوى فضل والكادر الوظيفي بالصندوق وما حققوه من إنجازات متميزة خلال الفترة الماضية، منوهاً حرص قيادة وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل للنهوض بمكانة الصندوق والإلتزام بالمهام التي أُنشىء من أجلها.

وكانت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس بالعاصمة عدن قد أعربت عن جزيل شكرها وتقديرها لمعالي وزير الشؤون الأجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور محمد سعيد الزعوري على متابعته الحثيثة التي بموجبها حقق الصندوق نقلة كبيرة ونوعية خلال الفترة الماضية، مستعرضة الأنشطة التي يقدمها الصندوق لذوي الإعاقة وما حققه أيضاً من إنجاز على المستويين المالي والإداري.