خلال فعالية احياء الذكرى الثانية لاستشهاد "نايف الجماعي".. مسؤول في محافظة مأرب يكشف عن مفاجأة قادمة للشعب اليمني

المدنية أونلاين_خاص

كشف مسؤول في محافظة مأرب عن مفاجئات ستسر الشعب اليمني خلال الأيام القليلة القادمة، من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المارطبين في جبهات القتال.

 

وكان وكيل محافظة مأرب الشيخ عبدالله الباكري يتحدث خلال كلمة ألقاها في فعالية أقيمت اليوم الثلاثاء، بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد القائد نايف الجماعي، حيث استعرض مناقب الشهيد ومغامراته الذي سطر أروع الأمثلة في الفداء والتضحية في سبيل الوطن.

 

وقال الشيخ الباكري، ان الأيام القليلة القادمة تحمل الكثير والكثير من الانتصارات لجيشنا الوطني في جبهات القتال والقضى على ميليشيا الحوثي وعفاش الانقلابية.

 

وأشاد الباكري بالنصر الذي يحققه الجيش في معظم الجبهات في صنعاء وتعز ولقنوا عصابة الحوثي وعفاش الهزيمة والعار ارتكبوا جرما بحق الوطن والمواطنين.

 

هذا وقالت مصادر سياسية، ان السعودية اتخذت سلسلة من الإجراءات الصارمة بشأن الملف اليمني بعد إطلاق المليشيات الانقلابية صاروخا باليستيا باتجاه العاصمة السعودية الرياض.

 

ونقلت صحيفة “العرب” اللندنية عن المصادر قولها ان هذه الإجراءات تشمل حسم الملف اليمني عسكريا، وطي صفحة الحلّ السياسي الذي تأكّدت استحالته في ظلّ ارتهان القرار السياسي للحوثيين، وهم الطرف الرئيسي في الأزمة اليمنية، لإيران غير المعنية بتحقيق السلام في اليمن.