ماذا قال رئيس إصلاح عدن عن الزبيدي وشلال شائع؟

المدنية اونلاين - خاص

قال رئيس إصلاح عدن، أنه وحزبه ضد أي تغيير قد يطال محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمنها شلال شائع، لما يحظيان به من دعم جماهيري ولما من شأنه شق الصف الجنوبي الذي ينبغي ان يظل موحداً ضد التهديدات الفارسية. 

 

وأشاد انصاف مايو بالرجلين بقوة، ودعا لوحدة كافة المكونات السياسية والمجتمعية في المحافظات الشمالية في معركة التحرير، وتحدث بشكل جدي عن الأقاليم والتوجه الجنوبي الذي تغير كلياً عقب اجتياح الانقلاب لعدن.

 

جا ذلك في منشور للزميل "خليل العمري" بصفحته على الفيسبوك، حيث قال: "قبل ايام التقيت رئيس حزب الإصلاح في عدن البرلماني انصاف مايو، تحدثنا عن الوضع الذي تشهده العاصمة المؤقتة للبلاد".

 

وأضاف: انصاف منصف وصريح بالنسبة لمواقفه السياسية ويحظى بشعبية كثيرة في عدن، حينما دخل الحوثيون المدينة ذهبوا باتجاه قصر المعاشيق ومنزل رئيس أكبر المكونات المجتمعية والسياسية بالبلاد، منزل مايو، ظنوا أنه قصراً فخماً مقارنة برجال صالح او هادي في المدينة او زعماء البدو هناك، كانت المفاجأة ان وجدوا منزله قديماً مختفياً بين عدة مبان كبيرة في كريتر، تركوه بعد ان لم يستفيدوا منه حتى سكناً لافراد نقطة التفتيش.

 

وقال العمري، سألتُ مايو عن الاخبار التي تتحدث عن اقالة المحافظ الزبيدي ومدير أمنه شلال ؟

قال بأنه وحزبه ضد اي تغيير قد يطال الرجلين، لما يحظيان به من دعم جماهيري ولما من شأنه شق الصف الجنوبي الذي ينبغي ان يظل موحداً ضد التهديدات الفارسية، اشاد بالرجلين بقوة، ودعا لوحدة كافة المكونات السياسية والمجتمعية في المحافظات الشمالية في معركة التحرير، وتحدث بشكل جدي عن الأقاليم والتوجه الجنوبي الذي تغير كلياً عقب اجتياح الانقلاب لعدن.

 

وأوضح: مع ذروة الانتحار الذي تمارسه مليشيا الحوثي وصالح في عدن، بات من الضروري اصطفاف سياسي وشعبي خلف المحافظ ومدير الأمن والجميع مع الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته لمواجهة الإرهاب الذي أضر كثيراً بالمحافظة وأبناءها.