مجلس وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل يناقش عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله

المدنية أونلاين/خاص:

رأس معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري صباح اليوم، بالعاصمة عدن، اجتماعاً لمجلس الوزارة حضره الوكلاء والوكلاء المساعدون ومدراء عموم الإدارات العامة بديوان عام الوزارة.

وفي بداية اللقاء هنأ معالي الوزير أعضاء المجلس ومن خلالهم الى كل كوادر وموظفي ديوان عام الوزارة بعيد العمال العالمي الاول من مايو. 

بعد ذلك تطرق الإجتماع الى مناقشة المواضيع المدرجة في جدول أعماله، حيث قدّم وكلاء القطاعات تقارير عن مستوى الأداء والأعمال المنجزة وفقاً للخطط المرسومة والصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارات لديهم.

وأشاد معالي الوزير بالأعمال المنجزة وحسن الأداء موجّهاً أعضاء المجلس لتحقيق مزيدا من النجاحات لما من شأنه تطوير الأداء، وتذليل اي صعوبات تعترض تنفيذ المهام، وسرعة إنجاز معاملات المتابعين من المواطنين والمؤسسات والمنظمات.

كما ثمّن الإجتماع النتائج الإيجابية والتنسيق المشترك مع قيادات السلطات المحلية بالمحافظات فيما يتعلق بمخالفات مكاتب تشغيل الأيادي العاملة وخاصة في العاصمة عدن، حيث تم التأكيد على استمرار التنسيق لما فيه مصلحة العمل المشترك، وتسهيل الإجراءات وسرعة تنفيذها لطالبي التراخيص من أصحاب المكاتب. 

هذا وقد خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات المتعلقة بسير العمل في الوزارة.