رئيس الوزراء يعزي بوفاة السفير محمد صالح القطيش

المدنية أونلاين/

بعث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، برقية عزاء ومواساة في وفاة القنصل العام للجمهورية اليمنية بدبي والإمارات الشمالية السفير محمد صالح القطيش، الذي وافاه الأجل، بعد حياة زاخرة بالعطاء في المجال الدبلوماسي والنضال الوطني.

وأشاد رئيس الوزراء وزير الخارجية، في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد شفيع وعمر القطيش، وجميع أفراد أسرته، بمناقب الفقيد الذي يعد من الدبلوماسيين المخضرمين في إطار الدبلوماسية اليمنية في العديد من البعثات والمناصب الحكومية الأخرى التي تقلدها، منوهاً بما قدمه الفقيد السفير محمد القطيش من نموذج مشرف في تمثيل الوطن، ومثال للنزاهة والاحترام والتفاني والكفاءة. 

وأكد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، أن الوطن خسر برحيله دبلوماسيا مخضرما وشخصية سياسية وطنية معروف بإخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه واداء مختلف المهام التي أسندت إليه بمسؤولية عالية، لافتاً إلى بصماته المميزة التي تركها خلال مشواره العملي الحافل بالإنجاز والعطاء.

وابتهل رئيس الوزراء وزير الخارجية إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد السفير محمد صالح القطيش بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.