رئيس الوزراء يعزي بوفاة السفير عبده علي عبدالرحمن

المدنية أونلاين/

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب وزير الخارجية السابق السفير عبده علي عبدالرحمن، بعد حياة زاخرة بالعطاء في المجال الدبلوماسي والنضال الوطني. 

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى جميع أسرة وذوي الفقيد، بمناقب الفقيد الذي يعد من الدبلوماسيين المخضرمين في إطار الدبلوماسية اليمنية كنائب لوزير الخارجية وعمل في عدد من البعثات منها سفيرا لليمن في روسيا وسوريا وباكستان، وتقلد العديد من المهام الوطنية والحزبية، منوهاً بما قدمه الفقيد السفير عبده علي عبدالرحمن من نموذج مشرف في تمثيل الوطن، ومثال للنزاهة والاحترام والتفاني، وكذا أدواره في الحركة الوطنية النضالية والحياة السياسية الحزبية.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، أن الوطن خسر برحيله دبلوماسيا مخضرما وشخصية سياسية وطنية معروف بإخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه واداء مختلف المهام التي أسندت إليه بمسؤولية عالية، لافتاً إلى بصماته المميزة التي تركها خلال مشواره العملي الحافل بالإنجاز والعطاء.

وابتهل رئيس الوزراء إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد السفير عبده علي عبدالرحمن بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.