قائد محور طور الباحة يعزي بوفاة الإعلامي والمقاوم "عبدالباسط هرهرة"

المدنية أونلاين/خاص:

بعث قائد محور طور الباحة، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، اللواء الركن أبوبكر الجبولي برقية تعزية بوفاة الإعلامي والمقاوم البطل، عبدالباسط هرهرة الصبيحي، الذي وافته المنية بحادثة مؤسفة الإثنين 11 ديسمبر الجاري.

وفي البرقية التي بعثها لأسرة الفقيد عبر فيها قائد محور طور الباحة عن بالغ الأسى والحزن لوفاة الشاب هرهرة في حادثة أليمة، وهو في أوج شبابه وعطائه، مشيراً إلى ما قدمه في حياته، حيث عرف انحيازه للناس والبسطاء منهم وخدمة مجتمعه.

وجاء في برقية التعزية: "وإننا في قيادة محور طور الباحة إذ نشاطركم الحزن بهذا المصاب الأليم، الذي شكل خسارة كبيرة لأهله وأسرته وكل محبيه، بل وكل من عرفه ورافقه في شتى الميادين، ولا يخفى ما كان للفقيد من حضور فاعل، كمقاوم شجاع في جبهات القتال، كما عاش منخرطاٌ في المجتمع رياضياً وسياسياً منصفاً وإعلامياً لا يتبنى إلا ما يدعو لوحدة الصف والتعاون والتكاتف، مما جعله يحظى باحترام وتقدير الجميع".

وجدد اللواء الجبولي في ختام برقيته تعزيته لأسرة الإعلامي والمقاوم عبدالباسط هرهرة في مديرية طور الباحة ولجميع زملائه ومحبيه.. سائلاً الله تعالى أن يعصم قلوبهم، وأن يجبرهم في مصابهم، وأن يجعلها آخر أحزانهم.