عرض سعودي يدخل حسابات برناردو سيلفا

المدنية أونلاين/متابعات:

ما تزال الأندية السعودية تواصل محاولاتها لاجتذاب أكبر عدد ممكن من نجوم نخبة الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد انتقال كريستيانو رونالدو للنصر وكريم بنزيما لاتحاد جدة.

وفي هذا الإطار، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، الاثنين، آخر المستجدات حول مصير البرتغالي الدولي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي.

ووفقا لموقع ذي أتلتيك، حصل برناردو سيلفا على "فرصة مربحة" من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف الموقع البريطاني: "ليس من الواضح ما إذا كان العرض (السعودي) تطور إلى الصيغة الرسمية، لكن جرت محادثات مع خورخي مينديز وكيل اللاعب وتمت مناقشة الأرقام المالية".

وزاد: "من المتوقع أن يرفض (برناردو) إمكانية الانتقال للسعودية، رغم أنه يفكر في كل الخيارات المتاحة التي تشمل باريس سان جيرمان وبرشلونة".

وبين: "ما يزال مستقبل سيلفا (28 عامًا) غير مؤكد في السيتي وسط إعجاب باريس سان جيرمان وبرشلونة بمستواه".

واستدرك: "لكن المؤشرات الأولية تلمح إلى أنه يفضل الاستمرار في أوروبا على قبول الانتقال للسعودية".

وأكد: "من المرجح أن تستمر (المحاولات) السعودية لأنها تبحث عن المزيد من التعاقدات مع الأسماء الكبيرة".

واسترسل: "يستمر عقد بيرناردو سيلفا مع مانشستر سيتي حتى 2025، وما يزال هناك توقع بأنه قد يترك حامل لقب البريميرليج هذا الصيف، مع اهتمام كبير من جانب باريس سان جيرمان للتعاقد معه حتى الآن".

وشارك برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي في 55 مباراة في جميع المسابقات بالموسم الماضي، وسجل 7 أهداف إضافة لـ 8 تمريرات حاسمة.

الجدير بالذكر أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي أعلن الاستحواذ على 75% من ملكية الرباعي الكبير الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، ضمن خطة خصخصة الأندية المحلية.