العيسي: الفوز على ماليزيا بداية الطريق نحو العالمية

المدنية أونلاين/متابعات:

هنأ الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، نجوم ولاعبي منتخب الناشئين بالفوز الذي حققوه أمام منتخب ماليزيا في أول مبارياتهم بنهائيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، والتي تقام بتايلاند.

وأكد العيسي في اتصاله الهاتفي مع بعثة المنتخب، على أن ما قدمه اللاعبون من أداء مشرف وفوز عريض سيحفزهم للمزيد من الانتصارات القادمة في طريق التأهل للعالمية.

كما اثنى على الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد حسن البعداني ومساعديه هيثم الأصبحي ومحمد نجاد، وما قدموه لتجهيز المنتخب وإظهاره بهذا المستوى.

وطالب رئيس اتحاد الكرة اللاعبين بالمزيد من الإصرار وعدم التهاون في المباراتين القادمتين لضمان التأهل الى الدور ربع النهائي، والوصول إلى كأس العالم مع اصحاب المراكز الأربعة آسيوياً.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد قدم مباراة كبيرة أمام منتخب ماليزيا وسيطر على مجرياتها خلال الشوطين وسجل أربعة أهداف نظيفة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم اليمن بهدفي عبدالرحمن الخضر في الدقيقة 21، وعادل عباس من كرة مررها له عبدالرحمن الخضر في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني سجل انور الطريقي هدفاً ثالثاً من ضربة جزاء في الدقيقة 48 اثر لمسة يد، وسجل المدافع الماليزي بالخطأ الهدف الرابع في مرمى فريقه.