"المنابر القرآنية" توزع 2850 وجبة إفطار صائم كمرحلة أولى في اليمن

المدنية أونلاين/خاص:

قامت مؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية بتوزيع (2850) وجبة إفطار صائم كمرحلة أولى في أول يوم من أيام شهر رمضان الجاري 1444هـ الموافق 2023م في مدينة عدن بمخيمات الشعب الثلاثة "1-2-3" بمديرية البريقة، وذلك تحت شعار "شركاء في الخير والعطاء" بتمويل من جمعية "المنابر القرآنية" دولة الكويت.

وقال ضابط قطاع الغذاء في مؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية م.أحمد فتحي في تصريح صحفي، أن هذا العطاء الخيري يأتي ضمن المشاريع الخيرية للمؤسسة في هذا الشهر الفضيل والذي استهدفنا فيه الأسر ذات الدخل المحدود والأسر الفقيرة التي تفتقر إلى أبسط مقومات الحياة اليومية.

وأضاف أن هذا المشروع يعد من المشاريع الإنسانية الموسمية التي تقدمها المؤسسة للمجتمع لأكثر من تسع سنوات متتالية بدعم كريم من أهل الجود والعطاء في دولة الكويت الشقيقة ممثلة بجمعية المنابر القرآنية.

من جهتهم عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية وداعميها على مايبذلونه من عطاءات خيرية تستهدف الأسر الفقيرة ذات الدخل المحدود في هذا الشهر الفضيل.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تحصلت في العام المنصرم على أفضل المؤسسات الخيرية الرائدة في الأعمال الخيرية، وذلك من خلال بصماتها المشهودة في الأعمال الإنسانية.