بمشاركة 31 شاباً وشابة..

إنطلاق الدورات الخاصة بالمهارات التنموية للشباب في أبين

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

إنطلقت صباح اليوم السبت بقاعة "جمعية الأثر" بمدينة زنجبار بمحافظة أبين الدورة التدريبية في مجال بناء القدرات القيادية للشباب والتي يشارك فيها ( 31 ) شاباً وشابة يمثلون المؤسسات والجمعيات المدنية بالمحافظة وتستمر لمدة ( 4 ) أيام.

وفي حفل التدشين أكد مدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة أ/ عبدالله البكري في كلمته التوجيهيه للمشاركين على ماتشكله الدورة من أهمية في بناء قدرات الشباب القيادية، داعياً المشاركين إستيعاب المحاضرات والإستفادة من إتجاهاتها المرتبطة بكيفية التخطيط للمشاريع التنموية في مختلف المجالات.

مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد الراعي ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة أ/ خالده القديري ورئيسة مؤسسة " نماء " للتنمية المجتمعية بأبين وعضوة اللجنة التنظيمية لبرنامج إعداد القيادات الشبابية في الوزارة أ/ وديان الطل أشاروا إلى ضرورة تفعيل الجانب الشبابي وتطوير مهارات الشباب وقدراتهم من خلال مثل هذه المناشط.

الجدير ذكره أن الدورة أُقيمت برعاية معالي وزير الشباب والرياضة أ/ نائف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبتنظيم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.