مؤسسة "إنسان كير" تضاعف جهودها الإنسانية بتوزيع 1400 كيس أرز في العاصمة عدن

المدنية أونلاين/خاص:

ضاعفت مؤسسة إنسان كير من جهودها الإنسانية والإغاثية الواسعة والتي تبذلها في إطار مساعيها المتواصلة لتحسين الظروف المعيشية للسكان في العاصمة عدن.

ووزعت المؤسسة الدفعة الأولى من الأرز والتي بلغت 1400 كيس أرز بدعم من مؤسسة SKT الخيرية لتشمل فئات مختلفة من المواطنين وهم: عمال النظافة، عمال الصرف الصحي، عمال التشجير، المكفوفين، الأسر الفقيرة والمعدمة، عائلات الأيتام، الأرامل، في مناطق ومديريات عدة بالعاصمة عدن، وذلك كالتالي:

- 600 كيس لعمال النظافة والصرف الصحي والتشجير في مديرية البريقة 

- 400 كيس للمكفوفين من مختلف مديريات محافظة عدن 

- 150 كيس للأسر الفقيرة والمعدمة في مديرية خور مكسر 

- 100 كيس لعائلات الأيتام في مديرية الشيخ عثمان 

- 150 كيس للأرامل والأيتام في مديرية دار سعد 

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير أمينة الهاشلي أن عملية التوزيع تأتي في إطار الجهود الإنسانية الواسعة التي تنفذها المؤسسة لمساعدة المواطنين في التغلب على الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الكثير من الناس وذلك في ظل تدهور الأوضاع الإقتصادية وعدم تمكن معظم العائلات من توفير قوت يومهم الضروري.

وأضافت أن المؤسسة وزعت المساعدات بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية في مديرية البريقة، وكذلك عن طريق المؤسسات الخيرية في المديريات الأخرى.

وأردفت أن المؤسسة في صدد مضاعفة جهودها الإنسانية والتحضير لتوزيع المزيد من المساعدات الإغاثية لتشمل فئات أخرى من المواطنين في المراحل القادمة.