بعد ضغوطات وحشد قبلي..

ناطق الصبيحة: الانتقالي يكشف عن هوية المهاجمين لمنزل المحولي والأخير يرفض المساومة (تفاصيل)

(حشد قبائل الصبيحة)

المدنية أونلاين/خاص:

قال الناطق الرسمي لقبائل الصبيحة أن المجلس الانتقالي كشف عن هوية المهاجمين لمنزل نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ عبدربه المحولي بعد ضغوطات وإدانات واسعة وحشود قبلي هائل لأبناء الصبيحة.

وأضاف أحمد عاطف الصبيحي لـ"المدنية أونلاين"، إن الجهة التي داهمت منزل عبدربه المحولي قوة تتبع مكافحة الإرهاب التي يقودها أوسان العنشلي، وأفرجت عن الحراسة الشخصية للمنزل.

موضحا أن هذه القوة سبق إن غدرت بالبطل ماجد كودح الصبيحي وهو نائم في مقر عمله أمام أحد هناجر الصولبان في مديرية خورمكسر قبل شهر ونيف تقريبا.

لافتا إلى أن القوة الأمنية كررت اليوم نفس الخطأ ضد أبناء الصبيحة بمداهمت منزل أحد مؤسسي مقاومة الصبيحة وأحد فرسان ميادين الوغى والشرف وهو المحولي عبدربه.

وقال أحمد عاطف في حديثه لـ"المدنية أونلاين"، إن المحولي رفض التحكيم من قبل الواصلين إليه من طرف المهاجمين وأخبرهم بأن الأمر ليس بيده وإنما بيد كافة مشائخ الصبيحة وقيادتها الأمنية والعسكرية.

مؤكدا أنه رفض المساومة على انتهاك حرمة المنازل والكرة في ملعب مشائخ وأعيان وقيادات الصبيحة، مشيرا إلى أن انتهاك منزله يعتبر انتهاك لكل منازل الصبيحة.

وذكر ناطق الصبيحة أنه علم عن إعادة بعض المسروقات من سيارات وأغراض أخرى، إلا أن المحولي رفض رفضا قاطعا، تاركا الأمر لأبائه من كافة مشائخ وقيادات الصبيحة الذين دعو لاجتماع طارئ بعد ظهر اليوم الاثنين والذي سيكون بمجمع مضيق باب المندب منطقة الحجاف وهم من سيقررون الرفض أو القبول.

وتعرض فجر يوم أمس الأحد منزل نائب وزير التعليم الفني عبدربه المحولي، في منطقة السيلة بالشيخ عثمان لمداهمة من قوة أمنية على متن اطقم ومدرعات ونهبت ٢ باصات و٢ اطقم ومعدلات وسيارة هيلوكس وسيارة صالون اضافة الى نهب البيت بالكامل حتى الدفاتر والأقلام.