توقيع اتفاقية حفر آبار إضافية في العاصمة عدن

المدنية أونلاين_عبدالسلام هائل_خاص

وقع صباح اليوم محافظ محافظة عدن رئيس مجلس إدارة المؤسسة المحليه للمياه والصرف الصحي احمد سالم ربيع علي والمهندس توفيق الشرجبي القائم بأعمال وزير المياه والبيئة مع جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن ممثلة بالشيخ محمد عبدالواسع المدير التنفيذي للجمعية على مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع حفر عدد 3 آبار للمياه في محافظة عدن بمبلغ 300 الف دولار لسد العجز في المياه في بعض مناطق المحافظة.

 

وقد أشاد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع بدور جمعية الحكمة ومشاريعها المقدمة لمدينة عدن والتي تعد واحدة من أبرز الجمعيات القديمة والتي تعمل بصمت دون ضجيج رغم مشاريعها الكبيرة.

 

وعبر المحافظ عن تطلعه إلى المزيد من الدعم، كما عبر عن شكره لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا وللجمعية الكويتية للاغاثة على مشاريعها المتعددة والممتدة في كل محافظات الجمهورية وبصماتهم ظاهرة للعيان وخاصة في محافظة عدن.

 

كما أكد القائم بأعمال وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي على أهمية هذا المشروع، شاكرا دولة الكويت على دعمهم اللامحدود لبلادنا وفي جميع المجالات خصوصا قطاع المياه والشكر موصول للجمعية الكويتية للإغاثة وجمعية الحكمة اليمانية الخيرية.

 

كما تحدث المدير التنفيذي لجمعية الحكمة عن المشاريع المقدمة لعدن والذي قال أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريع معتمدة من دولة الكويت في الغذاء والمياه والتمكين الاقتصادي للأسر الفقيرة والصحة في عدد من المحافظات والنصيب الأكبر لمحافظة عدن، ومقدما دعوة للمحافظ وللقائم بأعمال الوزير لزيارة الجمعية والاطلاع على مشاريعها الكبيرة والمتعددة عن قرب.

 

حضر حفل التوقيع وكيل محافظ محافظة عدن الدكتور رشاد شائع والمهندس فتحي السقاف القائم باعمال مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي والشيخ أبو اسماعيل القرشي رئيس جمعية صندوق إعانة المرضى و وسيم القباطي مدير المشاريع الصحية بالجمعية وطارق الحمادي رئيس قسم العلاقات والمتابعة بالجمعية والأخ رامي رياض سكرتير المشاريع الصحية والمقداد محفوظ المسؤول الإعلامي وعبدالرحمن خالد سكرتير إدارة المشاريع.