مدير عام مكتب التربية بلحج يحضر مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم بمدرسة الأمل الأهلية

المدنية أونلاين_خاص

نظمت مدرسة الأمل الأهلية للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية تبن الخميس مسابقة في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

 

وفي كلمة له أمام التلاميذ والطلاب المتسابقين وجميع الحاضرين قال الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج " تعتبر مدرسة الأمل الأهلية من المدارس الرائدة في المحافظة لتميزها في تنظيم العديد من المسابقات والأنشطة الهادفة.

 

وهنا أشيد بقيادة المدرسة التي بدأت الدراسة بصورة منتظمة دون انقطاع وأنجزت مقررات الفصل الدراسي الأول بنجاح.

 

وأضاف" أدعو كل المدارس الأهلية والحكومية أن تحذو حذو هذه المدرسة وتحقق درجات متقدمة في الجانبين التربوي والتعليمي وإكمال المقرر الدراسي لتعويض الطلاب مافاتهم من دروس خلال فترة الإضراب السابقة.

 

واختتم كلمته بتوجيه الشكر والتقدير لإدارة المدرسة وكل الزملاء والزميلات في الحقل التربوي والتعليمي وتمنى للمتسابقين التوفيق والنجاح.

 

من جانبه ألقى أ.أحمد عبد الله الجعدي رئيس مجلس الإدارة لمدرسة الأمل الأهلية كلمة رحب فيها بمدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور محمد سعيد الزعوري مشيداً بما يبذله من جهود كبيرة ومخلصة في خدمة التعليم بالمحافظة.

 

وأكد أن مدرسة الأمل ستظل رائدة رائدة بين مدارس المحافظة.

الجدير ذكره أن مدرسة الأمل الأهلية تعتبر أول مدرسة تنظم هذه المسابقة وفقا لخطة إدارة الأنشطة المدرسية المنزلة من مكتب التربية بالمحافظة. بحسب إفادة مدير إدارة الأنشطة محمد البرحي.

 

هذا وتخلل المسابقة وصلات إنشادية لزهرات المدرسة وعدد من الرقصات المعبرة نالت استحسان الحاضرين.

 

وبعد تنافس كبير بين المتسابقين الذين أظهروا أصوات رائعة وحفظ متقن لكتاب الله تم تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل بجوائز قيمة وكذا توزيع شهادات تقديرية لبقية المتسابقين.

 

حضر المسابقة العقيد قحطان احمد علي مدير عام شرطة السير والعقيد حسن هيثم نائب مدير أمن تبن وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومدراء ومديرات المدارس وأولياء الأمور والشيخ جمال أبو بكر رئيس مجلس الآباء بالمدرسة.