"بازرعة الخيرية" تدشن افتتاح الخيمة الرمضانية لإفطارات الصائمين في عدن

المدنية أونلاين/خاص:

برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. أحمد حامد لملس، دشنت مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية افتتاح الخيمة الرمضانية لإفطارات الصائمين في مديرية البريقة العاصمة عدن.

ومن منطلق حديث الرسول ﷺ : "مَنْ فَطَّرَ صَائمًا، كانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لاَ يَنْقُصُ مِنْ أجْره شيء"، تقام هذه الخيمة الخيرية على مدى أيام الشهر الكريم، لتعزيز حالة التكافل والتراحم الاجتماعي في أوساط المجتمع اليمني.

وتوفر هذه المبادرة واللفتة الإنسانية وجبتي الفطور والعشاء بطاقة استيعابية لأكثر من 1000 صائم قادم من كل مديريات عدن أو الوافدين من خارج عدن، ممن انقطعت بهم السبل، والفقراء والمحتاجين.

ومن المتوقع أن يكون لهذه المبادرة الإنسانية، الأثر البالغ في التخفيف من معاناة الناس في ظل الظروف الراهنة والصعبة، التي يواجهها الكثير من الناس.

وتعد هذه المبادرة هي الأولى من نوعها، من حيث عملية التنظيم ونصب خيمة ضخمة ووجود طاقم عمل متخصص في هذا الجانب.

ووجهت إدارة المؤسسة رسالة شكر وتقدير لكل من وزير الدولة محافظة محافظة عدن أ. أحمد حامد لملس ومدير مديرية البريقة د. صلاح الشوبجي، وشركة إنماء العقارية ممثلة بـ أ. مبارك الهمامي وذلك لتسهيلهم وتعاونهم في إقامة الخيمة الرمضانية وتعاونهم اللامحدود مع هذه المبادرة الإنسانية.

كما عبر المستفيدون عن مدى سعادتهم وشكرهم وامتنانهم لمثل هذه الأعمال الخيرية التي تسهم بشكل إيجابي في حياة الناس البسطاء..

وحضر الافتتاح إدارة مؤسسة بازرعة الخيرية ممثلة بمديرها التنفيذي م.أكرم السقاف، ومدير مكتب عدن م. عمر الهدار، ومدير عام شركة إنماء أ. مبارك الهمامي.