وزير الدفاع ورئيس الأركان يرفعان تهنئة للرئيس بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المدنية أونلاين/

رفع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

جاء فيها: يطيب لنا في قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة أصالة عن أنفسنا ونيابة عن ابناء القوات المسلحة أن نرفع لفخامتكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك أحر التهاني وأجمل التبريكات.

وأشارا إلى أن هذه الذكرى الدينية العظيمة تمر علينا ومعاناة شعبنا اليمني متواصلة ومع معاناته يستمر النضال والتضحيات الجسيمة لأبناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم ابناء القوات المسلحة بكل شجاعة وإقدام لتحقيق تطلعاته وتعزيز مواقعه السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وهو ما يتطلب توحيد جهود ونضال أبناء شعبنا اليمني وتوجيه بوصلة النضال باتجاه التخلص من آفة المليشيا الانقلابية.

كما أشارا إلى أن المصير المشترك يتطلب تلاحم أبناء الشعب اليمني الحالم بحياة حرة كريمة تسود فيها دولة النظام والقانون وتترجم فيه أهداف الرعيل الوطني الخالد ما يستوجب انتهاج ذات السبل النضالية التكاملية لذلك الجيل والعمل بروح الفريق الواحد فخطر المليشيا اليوم لا يستهدف محافظة معينة أو جزءا محددا بل يستهدف اليمن بكل مكوناته الجغرافية والسياسية وعقيدته الدينية كما يستهدف المنطقة بأسرها.

وجدد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان، العهد لفخامة الرئيس " أن نظل بقيادتكم الكريمة السد المنيع والحصن الحصين الحامي للوطن وسيادته والمدافع عن نظامه الجمهوري ومكاسبه العظيمة النصر لليمن ونظامه الجمهوري والحرية للأسرى والمختطفين الشفاء للجرحى والمعاقين والخلود للشهداء".