لليوم الثالث على التوالي.. انقطاع كلي لخدمة الانترنت في عدد من مدن لحج والجهات المختصة تمارس الكذب على المشتركين

المدنية/لحج/خاص:

لليوم الثالث على التوالي تشهد عدد من مدن و مديريات محافظة لحج انقطاع كلي لخدمة الانترنت.. وشكى سكان محليون من تباطى الجهات المختصة وتلكئها في اعادة الخدمة للمشتركين .

 

واضاف عدد من المشتركيين في اتصالات تلقاها الموقع من كثرة الوعود والكذب من قبل المسؤلين في المحافظة بعد التواصل معهم وابلاغهم منذ يوم الخميس الفارط.. مضيفين باننا توجهنا الي مقر المؤسسة العامة للاتصالات في المحافظة وابلغناهم بالامر وقالو لنا بان هناك خلل بسيط في الشبكة سيتم اصلاحة وستعود الخدمة في الساعات القادمة .

 

وبحسب عدد من المشتركون من ابناء مدينة صبر ان الخدمة مازلت مقطوعة عن منازلهم حتى اللحظة وهو الامر الذي سبب لهم الازعاج وعطل الكثير من اعمالهم ، ومحملين الجهات المختصة كامل المسؤلية حد وقولهم بعد ان ضاقو ذرعا من الكذب وعدم مبالة المسؤلييين والمختصين في هذه المؤسسة وان شكاويهم المستمرة من سو الخدمة ورداتها واما من الانقطاعات المتكررة التي تستمر لايام والقائمين لا يلقون لاشكاوي المشتركين اي اهتمام .

 

مؤكدين بان المسؤلين مازالو يمارسون الكذب والتضليل عليهم خلال الثلاثة الايام الماضية حيث يتم احالتهم من مختص لاخر وكل فرد منهم يبرر لهم انقطاع الخدمة حسب مزاجة هو .

 

وبحسب المواطنون هناك من يخبرهم بان الخدمة قد تم اعادتها بسبب خلل بسيط واخر يبلغنا بانه سيتم الانتهاء من اصلاح الخلل غضون الساعات القادمة والبعض يؤكد ان المختصين لم ينزلو اساسا لاصلاح الخلل في الشبكة .

 

وقالوا اننا نناشد قيادة المحافظة والسلطة المحلية ممثلة بالاخ محافظ المحافظة والاخ الامين العام للمجلس المحلي بالتخاطب مع قيادة مؤسسة الاتصالات واعطاء توجيهاتهم بضرورة التحرك لاصلاح الخلل في اسرع وقت كما نطالبهم بوضع حد يوقف مثل هذه الاعيب والاستخفافات التي تقوم بها المؤسسة ومختصيها واملنا في قيادة المحافظة كبير لمثل هذه الحالات .

 

واجرى "المدنية اونلاين" مساء السبت اتصالات مع التحكم المركزي لخدمة الانترنت بالمؤسسة العامة للاتصالات في صنعاء ومركز تحكم المحافظة حيث اكد الاول بان المختصون سينتهون من اصلاح كيبل الالياف هذا اليوم السبت .

 

في حين اكد المختصون في محافظة لحج عدم معرفتهم متى ستعود الخدمة عن بعض مدن المحافظة وليس عندهم علم مااذا كان قد تحرك فريق فني خلال الايام الماضية لاصلاح كيبل الالياف ام لا .

 

واكتفى مختصو اتصالات لحج بالقول بان الانقطاع ليس في بعض مناطق محافظة لحج وحدها من فصلت عنها خدمة الانترنت هناك محافظة البيضاء ايضا قطعت عنها الخدمة .

 

الامر الذي يؤكد بان هناك كذب وتلاعب على المشتركين من قبل القائمين والمختصين في المؤسسة العامة للاتصالات بلحج وربط عودة شبكة المحافظة بمحافظة البيضاء .