حصري - الكشف عن معلومات جديدة حول الصاروخ الحوثي الذي استهدف حي سكني في مأرب (تفاصيل)

المدنية أونلاين/خاص:

كشفت مصادر خاصة عن معلومات جديدة حول الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيات الحوثي، الأربعاء الماضي، على حي سكني مأهول بالسكان في مدينة مأرب، شمال شرق صنعاء.

وقال المصدر لـ"المدنية أونلاين"، أن الصاروخ الحوثي كان الهدف منه استهداف منزل أسرة قائد عسكري بارز في الجيش الوطني بحي الروضة.

وأضاف أن منزل أسرة قائد محور مران قائد ألوية العروبة، اللواء عبدالكريم عوبل السدعي هو هدف صاروخ الميليشيات الحوثية الإرهابية، المدعومة من إيران.

وأوضح المصدر في حديثه لـ"المدنية أونلاين" أن أسرة اللواء السدعي لم تكن متواجده في المنزل، حيث كان مغلقا بعد خروج الأسرة منه قبل عدة أيام إلى منزل آخر.

لافتا إلى أن الكثير لا يعرف أنه منزل قائد محور مران، كما لفت إلى تضرر منازل جيرانه جراء العمل الإرهابي الحوثي وأدى إلى استشهاد امرأة وإصابة عدد من المدنيين بينهم أطفال.

ويعد اللواء عبدالكريم السدعي من أبرز القيادات العسكرية الميدانية في قوات الجيش الوطني، ويحظى بشعبية واسعه، واستطاع في وقت سابق بحشد آلاف المقاتلين وقادهم إلى جبهات القتال لمواجهة ميليشيا الانقلاب، كما حظى باشادات من قبل التحالف العربي في تقاريرها الميدانية منذ اندلاع الحرب.