كماشة الحوثي وهشاشة الدولة !

اطلاق سراح بن مبارك هل سيكون حلا لمعركة صنعاء ام ان الحوثي سيصر على إقحام الجيش في معركته مع قبائل مارب وتسهيل العبور لسيطرة التامة بعد إدراكه ان مأرب فخ سيكبده خسائر لم يشهدها في تاريخ حروبه السبع ؟؟



بن مبارك تم اطلاق سراحه قبل ساعة ننتظر يوم غد ماذا سيدور في دهاليز سياسية الحوثي وهشاشة الدولة ! السيطرة الحقيقية لم تبدأ بعد فالقادم أشبه بجماعة تحمل نعش لم يحدد من صاحبه الحوثي يرى انه منتصر وهادي يرى ان هناك لازال متسع من الوقت والعالم بدأ تحديد من سيقود المرحلة القادمة !!


الحوثي منتصر الى هذه اللحظة ولكن قد يسحق انتصاره من حيث لا يعلم بقى سفراء الدول العشر وغيرهم علامة تظل غير مفهومة الى ان نلتمس الحقائق وجعبة الحكايات التي صنعها بن عمر فحوار موفبيك اكد انه مجرد مسريحة لعرض اجل مؤخراً وحان بداية ذلك العرض!!


لن يطول انتظار القوى المتصارعة هادي أصبح بين كماشة لا ترحم والحوثي أصبح يدق نعشه بينما صالح يظل العلامة الغير مبهمة في كل تلك الصراعات لتظل حلقة يفتقدها الجميع اين الجنرال محسن من كل تلك الصراعات ومتى سيظر لكي يتكلم انا لازلت هنا ؟؟


نجل صالح استطاع ان يثبت قدرته وحنكته السياسية ليظل الغائب الحاضر بينما نجل هادي أصبح المستهدف التالي لعدم خلطة الأوراق بطريقة خلق البدائل واستخدم معزوفة الكبار لست مع فئة ضد الأخرى ...

مقالات الكاتب