في تاريخكم وجدنا العار ملموس

لنبدأ بمدينة الضالع ونمر على شهدائها من النساء والأطفال لكي تعرفوا تاريخكم لن يكون مشرف، صفحاته قد انطوت بدماء الأبرياء وأصوات قذاف المدافع التي أرعبت السكان وكل هذا وأنتم تنطقون باسم السلام.

 

ليس بغريب أن نجد كل مدونات هذا التاريخ ممتلئه ببقع سوداء فكلآ يصنع أمجاده بطريقته الخاصة وبأسلوبه الخاص بينما انتم تميزتم بهشاشة البناء وخباثة التصرف لتنحتوا بملامح سطرت على جثث لم يتجاوز أعمرها عشرات السنين.

 

اي حقوق تتحدثون عنها وأي مؤتمرات تعقدونها وهناك شعب اعزل وجهة إلى صدوره فوهات مدافع الجيش الذي تتحدثون عنه وتروجون له بكل وسائل أعلامكم الرخيصة فلقد وقعتم في المقولة (أذا لم تستحي ففعل ما شئت).

 

ضربات موجعة وأشلاء ممزقة وبيوت تُدك فوق رؤوس ساكنيها وتضل الحياة مبعثرة وهناك يعم الحزن على ضحايا قتلت بأيادي باردة وسيد الموقف كان الدم والدمار وخلاصة القول دمائهم ذهب لحماية الوحدة الميتة... لم استطع أن نتخيل الإسلام والدين فالحروب أشغلتنا والمؤامرات أربكتنا وجعلت منا نعيش عصارات ما ارتكبه الأصنام قبل رحيلهم عندما وحدتنا وحدة مزقت أجسادنا وهدرت دمائنا ولازال "موفمبيك" وإتباعه يحاربون عنها .

 

هادي يحاور وبن عمر يستعد لإعلان وثيقة الحوار والحوثيون يسيطرون على مناطق الشمال والكل مشغول في الذي سيحدث في الغريب والضالع تدك بكل أنوع المدافع والسلاح .

 

هنا يقتل الأبرياء وتموت النساء والأطفال وتدمر البيوت وتنتهك الحرمات ولا حياة لمن تنادي منظمات دولية شبة فارغة وأصوات أنين الجرحى تعم في كل أرجاء الضالع وهادي لازال مشغول في كيفية الحفاظ على الوحدة المشؤومة.

 

العالم تحدث والكل بات يترقب كل جديد وأصبحت الأنظار متجهه إلى الجنوب ولكن الخذلان من الأصنام مزق كل تضحيات الشعب بين فريق بيروت ومناصرين القاهرة وعشاق "جدة" وهنا تخلق مأساة جديدة يتجرع مرارتها من لا حول له ولا قوة.

 

حلقات مفرغة تجول فيها السفاح ضبعان وقيادة هشة أعطته كل التصرفات لكي يبطش بشعب اعزل وأعلام ممنهج حول مجزرة ارتكبها لواء أحمق إلى ادوار بطولية وركاكة الأعلام في الجنوب لم تصنع المطلوب لكي ترد لأعلامهم الصاع صاعين.. ماذا بعد كل هذه المجازر هل سنظل منتظرين حادثة أخرى ويظل العنوان محصور تحت (تم تأجيل مجزرة جيدة إلى وقت أخر.. وجاري البحث عن أطفال ونساء جدد) وماذا يفعل الحراك السلمي هل بات يفكر بطريقة الشيوخ ام الخلاف الذي يسكن العواصم العربية لم يعطيه بعد التوجيهات.

 

هل نبحث عن وطن يلم شملنا بعدما استطاع "المخلوع صالح" ان يمزقه شر تمزيق وجعل كل قياداته التي رسخت معه وثيقة الوحدة في صراعات نكاد نجزم انه يملك حقد على الجنوب لم يحمله (الزير سالم ) على (جساس) في دم (كليب).

 

زرع الخلافات بين كل الأصنام وعمق الجروح بينهم ودفع ثمن كل هذا الشعب الذي خرج في نضاله السلمي متمسك بسلمية ثورته التي كان شعاع بريقها يبعث النور الجديد لاستعادة دولتنا التي سلمها له الرفاق في عام1990 .

 

بيان رقم (1) وأعلام المخلوع و صنعاء الرخيص بات يتربص الحراك السلمي وينسب إليه الحراك المسلح بعد هشاشة قناة (عدن لايف) وإصدارها هدا البيان الذي مكنهم بشن حملاتهم المسعورة على نضالنا السلمي ولا نعرف من تخدم هذه القناة. سنظل مثلما كنا متمسكين بثورة لن يخيفها أصوات المدافع ولا طلقات الرصاص الذي مزقت أجسد نساء وأطفال مديتنا الحبيبة (الضالع) سنمر مثل ما مر كل الثوار حاملينا علم دولتنا وصور شهدانا وسننتصر وان كان النصر بعيد.. وخلاصة القول نحن شعبا خرجنا من اجل استعادة كرامة مزقت شر تمزيق وهوية طمست بكل أنوع أساليب الطمس وسنستعيد كل ما اخذ بنضال سلمي بعيدا عن الدم وعن ما تروجه قنواتهم وصحافتهم الرخيصة فنحن حراك سلمي وليس كما يدعونه أعوان (صالح المخلوع) في صنعاء.

 

ورسالتنا الأخيرة إلى سيد الأجرام وصانع المجاز (ضبعان) كلما قتل شهيد فإن تمسكنا بثورتنا يزيد وكلما ارتكبت مجازر زاد إصرارنا فسيأتي يوم نقتص منك ونرد لك الصاع صاعين وستدركون بأن شعب الجنوب سيصنع دولته على أصوات مدافع جيشكم المأجور.

 

[email protected]

مقالات الكاتب