عاجل: قوات اللواء الرابع مشاة تسيطر على مواقع في القبيطة وغارات جوية تستهدف الميليشيا في المرتفعات المطلة على مناطق الصبيحة

المدنية أونلاين_خاص

أفادت مصادر ميدانية قبل قليل عن سيطرة الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية على مرتفعات جبيلة في مناطق القبيطة كانت تحت سيطرة الميليشيات الانقلابية.

 

وقالت المصادر لـ"المدنية أونلاين"، أن القوة التي توغل بها قائد اللواء الرابع مشاة جبلي الواقع في مديرية طورالباحة بسط سيطرته على "جبل الدرب" المحاذي لجبل الركيزة التي تتمركز فيه ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح.

 

وأكد الناطق الرسمي للجيش الوطني والمقاومة في القبيطة علي منتصر، عن سيطرة القوة التي قادها العميد أبوبكر الجبولي على "جبل الدرب" المحاذي لجبل الركيزة المطل على وادي شعب.

 

وأوضح منتصر بأن طيران التحالف العربي شن غارات جوية قبل قليل على مواقع الميليشيا الانقلابية في "جبل الركيزة" المطل على وادي شعب ومناطق الصبيحة تمهيدا لاقتحامه وبسط السيطرة علية.  

 

مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستكون جحيم على الميليشيا الانقلابية الذي قادها الجنون في التقدم صوب مناطق القبيطة وأطراف مناطق الصبيحة.

 

الجدير ذكره أن قائد اللواء الرابع مشاة جبلي الواقع في مديرية طورالباحة العميد/ أبوبكر الجبولي توغل يوم أمس بقوة عسكرية إلى الجهة الغربية بالقبيطة لتطهيرها من ميليشيا الانقلاب.