قائد تحرير معسكر "خالد" بالمخا يتفقد جبهات الصبيحة ويتعهد بعدم السماح بتقدم الميليشيا والعميد الجبولي يتوغل في القبيطة "تفاصيل"

المدنية أونلاين_خاص

تفقد قائد تحرير معسكر خالد بن الوليد في المخا العقيد حمدي شكري جبهات الصبيحة في مديرية طورالباحة لترتيب المواقع وتقديم الدعم اللازم لتلك الجبهات ولأبطالها الشجعان الذين يصدون أشرس الهجمات التي تشنها ميليشيا الحوثعفاشي.

 

وقام العقيد شكري بترتيب المواقع الاستراتيجية والمهمة في منطقة "شعب" والجبال المطلة على مناطق القبيطة، حيث حث المقاتلين على الثبات والتصدي لأي محاولات للميليشيا الانقلابية بتقدم.

 

وقال العقيد حمدي شكري، إننا لن نسمح للميليشيا الانقلابية بالتقدم في مناطق الصبيحة اطلاقا وان أي مغامرات سيقومون بها سيندمون عليها وستأكل الكلاب جثثهم في قمم الجبال.

 

دعيا الجميع إلى الالتفاف حول المقاومة والدفاع عن ارضهم وعرضهم، لإن هؤلاء لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة وانهم أصحاب عقيدة فاسدة واخلاقيات منافية للعرف والقبيلة والتي تتمثل في ترويع الأمنيين من النساء والأطفال بالقنص العشوائي وتخويف المارة وقطع الطريق ومحاصرة الناس والتسبب في معاناة مئات الأسر التي نزحت.

 

وأكد العقيد شكري بأنه على استعداد تام للدعم والمساندة والترتيب مع التحالف العربي للاهتمام بهذه المواقع الاستراتيجية الهامة في التصدي ودحر الميليشيا الاجرامية.

 

من جهة أخرى، قاد قائد اللواء الرابع مشاة جبلي الواقع في مديرية طورالباحة العميد/ أبوبكر الجبولي قوة عسكرية إلى الجهة الغربية بالقبيطة لتطهيرها من ميليشيا الانقلاب.

 

وعلمت "المدنية أونلاين" أن العميد الجبولي دخل منطقة القبيطة بقوة عسكرية كبيرة لتطهير التباب التي سلمها مشائخ المنطقة قبل يومين لميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح.

 

وتشهد الجهة الغربية والشرقية في مناطق القبيطة اشتباكات هي الأعنف بعد توغل العميد الجبولي بقوته لتطهير التباب ودحر الميليشيا والمشائخ التي بدأت تسمع قهقه المدافع التي تزلزل الأرض من تحت أقدامهم.