قيادات المقاومة في الصبيحة تلتقي وتحشد لمواجهة تقدم ميليشيا الحوثي

المدنية أونلاين_خاص

تداعت قيادات المقاومة من ابناء الصبيحة مساء أمس الثلاثاء، وعقدت لقاءا كرس لمناقشة ترتيبات مواجهة مليشيات الحوثي والمخلوع صالح وايقاف زحفها صوب مدينة طورالباحة وسلسلة الحماية الجبلية المحيطة بها.

 

واقرت قيادات المقاومة اعتماد جبهة شعب الجوازعة القبيطة كقطاع منفصل فيه كتيبة عسكرية وتكليف العقيد سالم العطوي بقيادته؛ والتزم كل قائد من قيادات المقاومة والجيش بدعم القطاع بجزء من احتياجات الذخائر والاسلحة والتغذية والترتيب لعملية خاطفة يشترك فيها الجميع للتقدم في حيفان والقبيطة وصولا للراهدة كردع لما قامت به المليشيات الحوثية من استفزازات لأبناء الصبيحة.

 

وعلمت "المدنية أونلاين"، ان اللقاء كان بالتنسيق والتواصل مع قيادات المقاومة والجيش العقيد حمدي شكري، العميد عبدالغني السروري، العميد محمود صائل، العميد احمد تركي، العميد ابوبكر الجبولي، العقيد صبري طاهر، العقيد بسام الحرق، العقيد سالم العطوي، فهمان الصبيحي، النقيب رامي الصماتي، واخرون.

 

وشوهد عددا من الاطقم والمعدات العسكرية تصل طورالباحة من عدن وتعز والساحل الغربي منها اسلحة ثقيلة ومتوسطة تمركزت أطراف طورالباحة لإعادة ترتيبها في مواقع الاحتياج.

 

الجدير بالذكر ان ابناء الصبيحة منخرطون في كل جبهات الوطن وكذلك في حدود المملكة العربية السعودية، ومغامرة المليشيات الحوثية باستفزازهم في مناطقهم سيكون له ردة فعل كبيرة.