الوزير نايف البكري: تعز تزف وتودع وتنادي "الغوث الغوث، النجدة النجدة، الفرصة الفرصة"

المدنية اونلاين - خاص

قال وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري، تعز اليوم تزف وتودع قرابة اربعين شهيدا وأكثر من مائة جريح منهم من فقد أطرافه نتيجة الألغام ومنهم من أصيب بالشلل نتيجة الإصابة بالعمود...ومنهم من فقد عينيه.

 

وأضاف البكري في منشور بصفحته الرسمية ب"الفيسبوك"، تعز قدمت الى الآن أكثر من أربعة ألف شهيد وأكثر من خمسة عشر ألف جريح منهم أكثر من ثلاثمائة معاق، ورغم هذا كله تتقدم بخطى ثابتة في جميع الجبهات نحو النصر والتحرير وطرد الغزاة.

 

موضحاً "العدو يتقهقر ويفر في جميع الجبهات ..متسائلاً، أين المجاهدون بأموالهم وجهودهم ؟ لالتقاط هذه الفرصة السانحة التي لا تتكرر...أين من يوفقه الله لذلك..( وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ..).

 

وقال البكري، تعز تنادي الغوث الغوث .. والنجدة النجدة .. والفرصة الفرصة  ..( انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ..).

 

مختتماً، تعز لا تمن بذلك بل هو واجب وفرض عليها استجابة لأوامر الله ورسوله ثم للحرية والكرامة والعز والعزة .. فتعز تعرف أن ضريبة الحرية ساعة وضريبة الذل والهوان والاستسلام الى قيام الساعة. ..( وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ). ..