المركز الثقافي اليمني يشارك في ملتقى الأزهر الثاني لفن الكاريكاتير والبورترية

المدنية أونلاين/خاص:

شارك المركز الثقافي اليمني في القاهرة في ملتقى الأزهر الثاني لفن الكاريكاتير والبورترية، وتوزيع جوائز مسابقة الأزهر العالمية لفن الكاريكاتير للعام 2023.

والتقى نائب مدير المركز نبيل سبيع في ختام توزيع جوائز المسابقة بالدكتورة نهلة الصعيدي رئيس مركز تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بجامعة الأزهر، معبرا عن سعادته للمشاركة في فعاليات الملتقى في رحاب جامعة الأزهر التي تضم طلاب يمنيين في مختلف التخصصات والدرجات العلمية، لا تكتفي بتدريسهم فقط وإنما تطوير مواهبهم الإبداعية أسوة بطلابها من مختلف بلدان العالم.

وأكد سبيع حرص المركز الثقافي اليمني في القاهرة على تعزيز التعاون مع مركز تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بجامعة الأزهر، وتنفيذ برامج زيارات ثنائية، لتبادل الخبرات في المرحلة المقبلة.

من جانبها أبدت د. نهلة الصعيدي، اعجابها بمستويات الطلاب اليمنيين العلمية في جامعة الأزهر، وحرصهم المستمر على المشاركة في أنشطة الجامعة بفاعلية وتميز يجسد عمق انتمائهم لكلياتهم في الجامعة.

كما أكدت استعدادها لدراسة أفكار شراكة مستقبلية مع المركز الثقافي اليمني لتعزيز العلاقات الأكاديمية والبحثية بين الشعبين الشقيقين مصر واليمن.