برناردو ينتظر إشارة برشلونة لإعلان العصيان

المدنية أونلاين/متابعات:

رجحت تقارير صحفية إسبانية، الخميس، أن برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، يرغب في ارتداء قميص برشلونة بداية من الموسم الجديد.

بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برناردو هو الحلم الكبير لتشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، رغم أن النادي يرى أنه من المستحيل عمليًا التعاقد معه إذا لم يكن هناك عملية خروج لأحد الأسماء الكبيرة في النادي.

وأضافت أن اللاعب سيحاول إجبار إدارة مانشستر سيتي على الرحيل إذا طلب منه برشلونة ذلك، لافتة إلى أن الفريق الكتالوني لن يفعل ذلك حتى يضمن أنه سيتم تسجيله.

ونوهت الصحيفة بأن برشلونة يرى أن سيلفا سيكون اللاعب المثالي، بكن بالوقت الحالي لا توجد خيارات لإحضاره ما لم يكن هناك بيع لأحد كبار الفريق، وهو أمر غير متوقع حاليًا، لكن لا يمكن استبعاده.

وأشارت إلى أن قيمة برناردو مرتفعة، حيث رفض السيتي عرضين من باريس سان جيرمان، تجاوز آخرهما 75 مليون يورو، لافتة إلى أن السيتي يريد الإبقاء على اللاعب بأي ثمن، خصوصًا أنه يتبقى في عقده عامين.

وواصلت أن السيتي يعترف برغبة برناردو في الرحيل، لكن النادي ليس يجعل الأمور سهلة على من يود التعاقد معه.

واستطردت الصحيفة أن ما فعله برشلونة حتى الآن هو التعرف على وضع اللاعب، والبقاء على اتصال مع المقربين من اللاعب والنادي، مضيفة أن البارسا يدرس أيضًا عملية ضمه على أقساط مدفوعة.