رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

المدنية أونلاين/

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو التي أعادت للشعب المصري، والأمة السيادة، والعزة، والرفعة. 

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه وأعضاء المجلس بهذه المناسبة العظيمة عن خالص تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي موفور الصحة والسعادة، ولشعب مصر العزيز مزيداً من التقدم والرخاء في ظل قيادته الرشيدة. 

وذكر رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بموقف مصر المحوري والثابت إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، ونظامه الجمهوري في مختلف المراحل، بما في ذلك دعم مسيرته التنموية والتعليمية، وصولاً إلى دورها العروبي والإنساني ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، وجهود استعادة مؤسسات الدولة، وإنهاء معاناة الشعب اليمني، وانقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

وأشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات التاريخية بين الجمهورية اليمنية وجمهورية مصر العربية، والأفاق الواعدة التي تنتظرها، بما في ذلك التنسيق الثنائي لمواجهة التحديات المشتركة، ورعاية مصالح البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف الأصعدة.