منتدى الحسيني بلحج يقيم جلسة معايدة بحضور شخصيات برلمانية ومجتمعية

المدنية أونلاين/عدنان سعيد/خاص:

أقام منتدى الحسيني الثقافي الإجتماعي بمنطقة الخداد مديرية تبن محافظة لحج جلسة معايدة عصر أمس الأحد بمقر المنتدى ببستان الحسيني حضرها عدد من الشخصيات وفي مقدمتهم البرلماني المعروف صالح علي فريد والشيخ ياسر العزيبي رئيس حلف أبناء الحوطة وتبن ومحمد صالح مسعود مدير مكتب الثقافة بالمحافظة والشخصية الإجتماعية المعروفة فؤاد الصنبور وعدد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية في المحافظة.

وفي بداية الجلسة رحّب رئيس المنتدى عوض مسيمن بالجميع كُلٍّ بصفته واسمه، مؤكداً أن المنتدى يعمل على تنظيم عدد من الفعاليات الثقافية كون لحج رايدة في الجانب الإبداعي والفني، مضيفاً أن المنتدى دعم وتبنّى عدداً من المواهب الفنية لتتمكن من إبراز إنتاجها الفني مستقبلا. 

بعد ذلك أُلقيت عدد من الكلمات من قبل صالح فريد ومسعود والصنبور وياسر العزيبي عبّروا فيها عن سعادتهم للمشاركة في هذه الجلسة العيدية التي ينظمها منتدى الحسيني، مقدمين تهانيهم للحاضرين جميعا، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة والجميع في خير وعافية.

هذا وشهدت الجلسة وصلات غنائية طربية عيدية وسط أجواء فرائحية قدمها كل من الفنان صادق العجيلي بعد فترة غياب امتدت لسنوات بسبب الإغتراب خارج الوطن والفنان الشاب محمد فضل حسين في أغنية جديدة من كلمات وألحان الشاعر صخر السلامي والفنانان محمد الدباشي ونبيل الشاؤوش أسعدت الحاضرين.

وقدّم الشعراء عوض خميرة وشوقي شفيق والشاعر والملحن الموهبة صخر السلامي عددا من القصائد المعبرة بهذه المناسبة العيدية الفرائحية. 

حضر الفعالية العديد من المهتمين بالجانب الفني والثقافي ورواد المنتدى.