وزير الصحة يشيد بدعم مركز الملك سلمان للقطاع الصحي في اليمن

المدنية أونلاين/خاص:

أشاد وزير الصحة العامة والسكان أ.د.قاسم محمد بحيبح، بالدعم السخي الذي يقدمه مركز الملك سلمان، وكذا جهود المملكة العربية السعودية الإغاثية والإنسانية لليمن بشكل عام ودعمها المستمر لقطاع الصحة بشكل خاص، شاكراً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهدة الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان على دعمهم اليمن بكافة الأصعدة والمجالات بدون استثناء.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم مساعد المشرف العام للبرامج والعمليات لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المهندس أحمد علي البيز.

ناقش اللقاء المشاريع المشتركة في القطاع الصحي باليمن، واستعرض الدكتور بحيبح، الوضع الصحي والظروف التي يعيشها الشعب اليمني، مشيراً إلى البرامج والمشاريع الصحية المثمرة التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة في اليمن الأثر الكبير الذي تركته على ابناء شعبنا اليمني واسهمت بصمود القطاع الصحي باستمرار تقديم خدماته.

فيما رحب المهندس البيز، بالوزير بحيبح، مؤكداً دعم المملكة الدائم لليمن في كل القطاعات ومن أهمها القطاع الصحي، ودعم جهود الوزارة في تطوير وتأهيل القطاع الصحي والمشاريع الصحية.

وفي ختام اللقاء، تم الإتفاق على مواصلة مناقشة المشاريع المشتركة وتزويد المركز قائمة اولوية الاحتياج للوزارة ضمن خطة الاستجابة الإنسانية وبصورة عاجلة ليتسنى للمركز دراسة وإمكانية تلبيتها.

حضر الاجتماع المنسق العام للجنة العليا للإغاثة اليمنية لدى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د.حسين الغانمي.