السباعي تدشن مشروع التغذية التكاملي بدعم أمريكي

المدنية أونلاين/خاص:

افتتحا صباح اليوم الدكتورة اشراق السباعي وكيل المساعد لوكيل قطاع السكان بوزارة الصحة العامة والسكان والدكتور محمد مصطفى راجمنار مدير عام الإدارة العامة لصحة الأسرة بوزارة الصحة العامة والسكان فعالية تدشين مشروع التغذية التكاملي في عدن ولحج وتعز، وذلك برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د.قاسم محمد بحيبح بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبحضور مدير منظمة جون سنو أريك وممثلين عن مكاتب الصحة في المحافظات المستهدفة للمشروع.

في البدء رحبت الدكتورة اشراق السباعي بالحاضرين من ممثلين المنظمات والمدراء مكاتب الصحة بالمحافظات والمديريات ومدراء برامج التغذية في المحافظات والمديريات ومدراء ومنسيقن الصحة الإنجابية في المحافظات وقابلات المجتمع.

وكانت أهم محاور وأهداف الفعالية إنشاء شراكة تعاونية إيجابية بين منفذي المشروع والشركاء وكتلة التغذية وتعريف الشركاء وأصحاب المصلحة وشركاء التغذية بتفاصيل المشروع بما في ذلك مدة المشروع والمواقع والأنشطة لتجنب الازدواجية وتطوير فهم مشترك والعمل على توضيح كل التساؤلات لخلق منظور تعاوني لتنفيذ المشروع.

وفي الختام تمنت الدكتورة اشراق السباعي للجميع التوفيق والنجاح والعمل بشراكة لتطوير مشروع التغذية التكاملي.

حضر الفعالية الدكتور محمد مصطفى راجمنار مدير عام الإدارة العامة لصحة الأسرة بوزارة الصحة والدكتور محفوظ علي مقبل مدير إدارة التغذية بوزارة الصحة.