نجم المغرب مرشح للانضمام إلى برشلونة

المدنية أونلاين/متابعات:

انضم اسم جديد للقائمة المرشحة لتعزيز مركز الظهير الأيمن في صفوف برشلونة، بدءًا من الموسم المقبل، بحسب تقرير صحفي إسباني.

ويعاني برشلونة من نقص واضح في مركز الظهير الأيمن، بعد رحيل الثنائي سيرجينو دست وهيكتور بيليرين، لدرجة دفعت المدرب تشافي هيرنانديز، للاعتماد على رونالد أراوخو وجوليس كوندي في هذا المركز.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المغربي نصير مزراوي، ظهير أيمن بايرن ميونخ، آخر المنضمين لقائمة ترشيحات برشلونة لشغل مركز الظهير الأيمن.

وتضم تلك القائمة أيضا كل من خوان فويث (فياريال)، جواو كانسيلو (بايرن ميونخ)، بنيامين بافارد (بايرن ميونخ)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، فريمبونج (باير ليفركوزن).

وأضافت الصحيفة، أنه بالنظر لقلة مشاركات مزراوي مع بايرن، طلب اللاعب المغربي من وكلائه إيجاد مخرج له، حيث يأمل الانتقال لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة حاول ضم مزراوي الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع أياكس، لكن اللاعب كان قد تعهد شفهيًا بالانتقال لبايرن.

ويدرك برشلونة، أن مزراوي سيفعل كل ما هو ممكن من أجل الانضمام للفريق الكتالوني، لكن الأمل الأكبر يقع على بايرن ميونخ، والتسهيلات التي يمكن أن يقدمها.