كلفت العملية أكثر من 3 مليون..

الدكتور الشعيبي يعيد الطفل ماجد إلى حالته الطبيعية

تجاوبا مع مانشره مركز "أبين" الإعلامي من مناشدة لمعالجة الطفل ماجد عبد المنعم محمد فلاح (15 عاماً) من كدمة الجبيلي بمديرية خنفر بمحافظة أبين من التشوه الخلقي المعاق..

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

سارع أهل الخير والإحسان للتكفل بتكاليف العمليات الجراحية الذي بلغ أكثر من 3 مليون ريال يمني دفع منها صندوق المعاقين بعدن 2 مليون بواسطة المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين د. نجوى محمد فضل سعيد والباقي تكفل به أهل الخير والإحسان.

وأجرى العملية استشاري جراحة العظام والمفاصل والمتخصص في إصلاح العيوب الخلقية والتشوهات لدى الأطفال وحديثي الولادة في مستشفى النقيب التخصصي بعدن د.عماد الشعيبي صباح أمس الأربعاء.

وأوضح د.عماد الشعيبي، أن الطفل يعاني من تشوه خلقي وأسرته فقدوا الأمل في علاجه، ولكن وفقنا الله لإجراء له 8 عمليات جراحية استغرقت العمليات 6 ساعات متواصلة واستطعنا إعادته إلى حالته الطبيعية. 

وأكد الدكتور الشعيبي استعداده لإجراء عمليات جراحية للمرضى في مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين مجانا، شاكراً مركز أبين الإعلامي الذي سلط الضوء على هذه الحالة وغيرها من الحالات الإنسانية، والشكر موصول لكل فاعلي الخير الذين تكفلوا بالعملية. 

يشار إلى أن الدكتور عماد الشعيبي مكث في جمهورية مصر العربية 12 عاما وأجرى العديد من العمليات الجراحية المعقدة هناك.