بنزيما يقود ريال مدريد لفوز قاتل على رايو فاليكانو

المدنية أونلاين/كووورة:

اقتنص ريال مدريد، فوزا قاتلا ضد رايو فاليكانو بنتيجة (1-0)، مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 26 من الليجا. وسجل هدف المباراة الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 83.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث انطلق بابي وسدد كرة قوية، بين يدي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة الأولى.

وجاء الرد سريعًا من ريال مدريد، بكرة عرضية من داني كارفاخال إلى أسينسيو داخل المنطقة، الذي سدد كرة قوية، تصدى لها لوكا زيدان حارس مرمى رايو فاليكانو.

واستغل فينيسيوس جونيور خطأ في التمرير من لاعبي فاليكانو، وسدد كرة قوية مرت أعلى مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 9.

وسدد سيرجي جوارديولا، لاعب رايو فاليكانو، كرة رأسية قوية داخل المنطقة، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في الدقيقة 17.

وكاد كريم بنزيما، أن يضيف الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 31، حيث راوغ الدفاع واستغل تقدم الحارس وسدد كرة نحو المرمى، لولا تدخل كاتينا الذي شتت الكرة من على خط المرمى.

ونجح كاسيميرو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 39، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مدريد، نفذها توني كروس داخل المنطقة، ووصلت إلى كريم بنزيما الذي سدد كرة رأسية تصدى لها لوكا زيدان حارس مرمى رايو فاليكانو في الدقيقة 44.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد بابي لاعب رايو فاليكانو كرة ارتطمت بعارضة مرمى ريال مدريد في الدقيقة 48.

وأرسل فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، تصويبة قوية ارتطمت بدفاع رايو فاليكانو، وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 52.

وسدد ماريو سواريز مهاجم رايو فاليكانو، كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 56.

وتصدى لوكا زيدان حارس مرمى رايو فاليكانو، لتسديدة من لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد على مرتين في الدقيقة 67.

وصوب لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة قوية ارتطمت بالقائم في الدقيقة 73.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 83، حيث تلقى تمريرة من فينيسيوس جونيور داخل المنطقة وأسكن الكرة في الشباك.

ولم يستطع لاعبو رايو فاليكانو في العودة في النتيجة، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحصد ريال مدريد 3 نقاط غالية ويواصل تصدره لجدول الترتيب.