لحج.. منتخب طور الباحة المدرسي يفوز على منتخب المقاطرة

المدنية أونلاين/صلاح بن غالب/خاص:

جرت اليوم الخميس مباراة كروية على ملعب نادي السلام الرياضي بمديرية طورالباحة في محافظة لحج، جمعت منتخبي طورالباحة المدرسي مع نظيره المنتخب المدرسي لمديرية المقاطرة على كأس الذكرى العاشرة لوفاة مستشار وزارة الدفاع اللواء محمد مشعل المصفري، والتي نظمتها مؤسسة بصمة أمل للتنمية الاجتماعية برعاية السلطة المحلية بمديرية طورالباحة.

وحظيت المباراة بحضور كبير من قبل قيادة السلطة المحلية بطورالباحة وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة وفي مقدمة الحضور مدير عام المديرية عبدالرقيب البكيري وقيادة تربية المديرية وعلى رأسهم عفيف الجعفري مدير مكتب تربية طورالباحة ومدير الانشطة المدرسية بمديرية المقاطرة سلطان سعيد الشبوطي.

وفي زمن الشوط الأول تمكن منتخب طورالباحة المدرسي من هز شباك خصمه منتخب المقاطرة بالهدف الأول عن طريق اللاعب رامي أنور علوان واستمر الهجوم على وتيرة عالية من لاعبي فريق طورالباحة ويتمكن اللاعب سليمان من تسديد هدف ثانٍ لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب طورالباحة على خصمه منتخب المقاطرة المدرسي.

وفي زمن الشوط الثاني استمر اللعب ومضى الوقت دون أن يتمكن منتخب المقاطرة المدرسي من تسجيل أي هدف في مرمى مستضيفه منتخب طورالباحة المدرسي وجاءت صفارة الحكم معلناً انتهاء المباراة لصالح منتخب طورالباحة المدرسي بهدفين نظيفين.

ونقلت المباراة بصوت المعلق والنجم الرياضي عبده سعيد، بعدها قام كلاً من مدير المديرية ومدير تربية طورالباحة ومعهم رئيس مؤسسة بصمة أمل عبدالباسط المصفري بتتويج منتخب طورالباحة المدرسي بكأس الفقيد اللواء مشعل المصفري وكما تم تكريم أعضاء المنتخب المدرسي من قبل مدير عام مديرية طور الباحه نظير خطفهم فوزاً كاسحاً على ضيف المباراة منتخب المقاطرة المدرسي.